«°•.¸ ::منتدا النجمة نسمة محجوب :: ¸.•°»
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  مصطفى شعبان ودرة.. بعد زواجهما في «العار» هل سيتزوّجان قريباً في الواقع؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
££ MaSsArI ££

avatar

ذكر ~][ عدد المشاركات ][~ : 12
تاريخ التسجيل : 23/02/2011
~][ العمر ][~ : 31

مُساهمةموضوع: مصطفى شعبان ودرة.. بعد زواجهما في «العار» هل سيتزوّجان قريباً في الواقع؟    الأربعاء فبراير 23, 2011 11:54 am

هو واحد من أهمّ نجوم جيله، استطاع في عدة سنوات أن يوجد لنفسه شخصية فنية متميّزة جعلت منه فناناً ذا طابع خاص، وكما لمع في السينما لمع أيضاً في التلفزيون، حيث قدّم العديد من الأعمال الفنية آخرها مسلسل «العار» الذي حقّق نسب مشاهدة عالية، وكان واحداً من أهمّ المسلسلات في رمضان العام 2010. أما هي فنجمة تونسية لمعت في العديد من الأعمال السينمائية، استطاعت أن تصبح واحدة من أهمّ نجمات السينما، وأن تخترق الدراما التلفزيونية بعمل متميّز، وهو مسلسل «العار» الذي حقّق نجاحاً لافتاً. إنهما نجما مسلسل «العار» مصطفى شعبان ودرّة اللذان التقتهما «سيدتي» في الحوار التالي:







مع مصطفى شعبان

ما سر موافقتك على «العار»؟

لم أوافق في البداية على مسلسل «العار»، ولكن بعد قراءة 3 حلقات، أعجبتني المعالجة الدرامية للعمل وأسلوب الكتابة، كما وجدت شخصية «مختار» مختلفة، وبها الكثير من المناطق الكوميدية التي تتمثّل في سعيه الدائم لتحليل كل شيء لنفسه.

هل تحدّثت مع الفنان نور الشريف قبل تقديم المسلسل؟

لم أتحدّث مع النجم نور الشريف قبل الموافقة على العمل، ولكنني خرّيج مدرسته وأستمتع كثيراً بأدائه، وأتعلّم منه. وعند موافقتي على المسلسل، درست الشخصية جيداً، فكانت بالنسبة إليّ تحدّياً ورهاناً كبيرين، وحتى أتعمّق كثيراً في مفرداتها كنت أجلس في منزلي بالجلابية، كما قمت بشراء «جوزة» (النرجيلة) حتى أتعايش مع طريقة «مختار» في حياته المليئة بالتناقضات، فهو متأرجح دائماً بين الصواب والخطأ وبين الشر والخير.

الكثيرون قارنوا بينك وبين الفنان نور الشريف، فهل تعتقد أن هذه المقارنة كانت لصالحك؟

أودّ أن أقول لكل من قارنني بالفنان نور الشريف: شكراً على هذه المجاملة الكبيرة، ومن خلال مجلة «سيدتي» أودّ أن أشكر الفنان نور الشريف الذي قال في أحد حواراته: «مصطفى شعبـان أبهـرنـي»، وهذه كانت أهمّ مباركة لي، ولقد اتصلت به، وسعدت جداً بكلامه عن المسلسل وعني.

هل كان الهدف من عرض فيلمك «الوتر» في موسم إجازة نصف العام الهروب من منافسة أحمد السقا؟

إطلاقاً، فأنا لست صاحب قرار توقيت العرض، وكذلك السقا فهناك منتج وموزّع، وهما صاحبا هذا القرار، والأمر ليس كما يراه البعض، فأنا والسقا صديقان ويسعدني تفوّقه ونجاحه.

كريم عبد العزيز صرّح بأن السقا هو منافسه الوحيد في منطقة «الأكشن»... ألم يزعجك هذا التصريح، خاصة أنه يحصر المنافسة بينهما ويخرجك من الملعب؟

بالتأكيد، لا يزعجني هذا التصريح، فكريم صديقي جداً، كما أنه لا يمكنني الردّ على هذا التصريح؛ لأنني لا أعرف ما هي الظروف التي دفعت كريم لقول هذا، ولماذا صرّح به؟

تردّد أنك رفضت عرض فيلم «الوتر» في مهرجان القاهرة السينمائي، وأنك فضّلت مهرجان دمشق عليه رغبة في جائزة مادية كبيرة؟

هذا ليس صحيحاً على الإطلاق، فمهرجان دمشق سبق مهرجان القاهرة، ومن شروط مهرجان القاهرة عدم عرض أية أفلام تمّ عرضها في مهرجانات أخرى. ولقد استقبل الفيلم في سوريا بحفاوة بالغة، وأنا فخور جداً به؛ لأنه كان مرهقاً جداً لكل من عمل به.



مع درّة

قدّمت دور سمــــاح في مسلســـل «العار»، وهو الدور الذي قدّمته الفنانة نورا في السينما، فهل كنت تتوقّعين هذا النجاح الذي حققته في المسلسل؟

لم أتوقّع هذا النجاح الكبير، فكل دور يعرض عليّ يتمّ التجهيز له جيداً ودراسته بكل أبعاده وملامحه. ولو شعرت بأن الدور لن يضيف إليّ لكنت رفضته، ولكني كنت أعرف منذ البداية بأنه سيضيف إليّ، ولكن ليس بهذا القدر الكبير من النجاح الذي حقّقه بعد عرض المسلسل.

ماذا يقول لك الجمهور عندما يقابلك؟

الجمهور يناديني: «يا سماح»، ويقولون لي: «بكينا عند موتك في الحلقة الأخيرة»، قابلت رجلا مسنّاً قال لي: "أنا لا أبكي بسرعة، ولكن بكيت بشدّة عند موتك في الحلقة الأخيرة لأنني صدّقتك".

كيف استعددت لهذا الدور من أداء وملابس وماكياج، حيث إن له تركيبة خاصة تستلزم شكلاً وأداءً مختلفين، كيف وصلت لهذا؟

ركّزت في كل التفاصيل، كنت حريصة على تحضير ملابس مناسبة للشخصية واكسســـــوارات، وأن يكون الماكياج والشعر مناسبين؛ لأنني أرى أن الشكل الخارجي للشخصية يساعد في تقمّص الدور جيداً، لأنه مكمّل لها، فمثلاً لا يصحّ أن تكون سماح بنتاً شعبية، وترتدي «بلوزة» وبنطال جينز. لذا، اتفقت مع المخرجة منذ البداية أن يكون «ستايل» سماح جلابيب وعباءات و«غوايــش»، أي «ستايل» شعبي، وأردت أن أجمع بين الذوق الشعبي و«الشياكة» في نفس الوقت، حيث يوجد تناسق في الألوان، حتى العبـــاءات السوداء بها بعض الذوق الذي يناسب سنها، فهي زوجة شابة وجميلة.

ماذا عن طريقة أدائك الشخصية، وهل تأثّرت بالفيلم وبشخصية «روقة» التي قامت بتقديمها من قبل الفنانة نورا؟

أنا أعشق فيلم «العار» بكل أبطاله، وأُعجبت كثيراً بأداء الفنانة نورا، وهي نفس شخصية سماح في المسلسل، لكني فصلت نهائياً بين ما رأيته، وما قمت بأدائه، فالدور على الورق كان به تفاصيل وأحداث لم يشهدها الفيلم، فقرأت الشخصية ودرستها جيداً.

سماح بنت طيبة، وهذه هي الصفات المشتركة بين الشخصية في الفيلم والمسلسل، لكني قمت بأداء الدور بطريقتي، وتركت نفسي بحيث يكون أدائي للدور تلقائياً، فخرجت أحاسيسي صادقة؛ لأني أحسست بالشخصية جيداً، فصدّقني الجمهور، هي شخصية مزيج بين الشعبية والرومانسية، وأحياناً أخرى عنيفة مع من يسيء إليها.

قصة الحب التي جمعت بينكما كزوجين في المسلسل جعلت الكثير من المشاهدين يرسلون لنا عبر موقع «سيدتي نت» عبارة «ليت درّة تتزوج مصطفى شعبان»، ما رأيك؟

ضحكت درّة، وقالت: أنا ومصطفى أصبحنا صديقين في الواقع، فهل يمكن أن يحدث ما توقّعه الجمهور؟ الله أعلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amall
Admin
avatar

انثى ~][ عدد المشاركات ][~ : 33
تاريخ التسجيل : 23/02/2011
~][ العمر ][~ : 25

مُساهمةموضوع: رد: مصطفى شعبان ودرة.. بعد زواجهما في «العار» هل سيتزوّجان قريباً في الواقع؟    الأربعاء فبراير 23, 2011 11:56 am

شكراااااااااا ع الاخباار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahmoud-star-7.yoo7.com
 
مصطفى شعبان ودرة.. بعد زواجهما في «العار» هل سيتزوّجان قريباً في الواقع؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
«°•.¸ ::منتدا النجمة نسمة محجوب :: ¸.•°» :: ¸.•*¨¸.•*¨ المنــــتديــات الفنيــة ¸.•*¨ ¸.•*¨ :: اخبآر آلفن وآلفنآنين-
انتقل الى: